حبنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حبنا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الحلقه الثامنه والعشرين

كاتب الموضوعرسالة
el brenses
المشرفيين
المشرفيين
el brenses

الحلقه الثامنه والعشرين Empty
مُساهمةموضوع: الحلقه الثامنه والعشرين   الحلقه الثامنه والعشرين Emptyالجمعة يوليو 25, 2008 9:02 am

كيف نتعاشر منذ سنوات...ونحن منفصلان...نتلامس بالجسم فقط...يجمعنا الاشفاق احيانا...فأتصدق عليه ...وانا أتأفف ...كأني اتجرع دواء مرا...ثم اعود فأثور عليه وأتلذذ بحرمانه وتعذيبه...
والان...وانا احبك...كيف اشعر احيانا...اني احب كل ما في الدنيا ...وانني احبه...حتي هو ايضا...وازداد قربا منه...ومن ابني...وبيتي...واشعر بالصله الوثيقه التي تربطنا كلنا...
حبك رد لي قدرتي علي ان احب واعطي...ومنحني القوه لأغتفر...واتحمل...
ان الكراهيه شيئ فظيع يوقف الدم في القلب...
وقد عشت طول عمري احارب الكراهيه بدون سلاح...احاربها وانا اكره ان احاربها...واكره نفسي ...كنت تعيسه...تعيسه جدا...اتعس من ان ادافع عن حياتي
ولكني الان احارب الدنيا ...بك انت...
فكرت فيك وانا انام...واكتفيت وانا اغمض عيني بأن افكر فيك واعيش في معني وجودك...ولم يخطر ببالي ان اذهب اليك بجسمي ...واحاول ان اقابلك...
كان شعوري نحوك ...وشعوري نحو نفسي...اكبر من ذلك الاجر الزهيد الذي تعدني به في هذه المقابله...
كان ملتقانا في الخيال ...ارحب بكثير من الغرفه التي التقينا بها في الواقع...وكانت مسرتي بك اعمق...والذي منعني ان اسعي اليك هو حبي لان ذلك يوسع هوه المستحيل التي نقف نحن الاثنان علي حافتها...
وطمعي في ان افوز بك كاملا هو الذي قعد بي في مكاني ...
شكرا لك...
ان حبي لك يحميني منك ويحميني لك...ويحميك انت ايضا لي...كأجمل ما تكون مع زوجتك ...
ان الحب هو شعور طيب مهما كانت صورته...ولا يمكن للواقع ان يساومه...لان الواقع اضيق منه وارخص...ولو اني اصبحت زوجتك فلن يجد حبي لك كفايته...وسوف يختنق في التعامل اليومي المبتذل ...
ان الحياه قاسيه...قاسيه...
انتظروا الحلقه القادمه.....

الحلقه الثامنه والعشرين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-